كلية العراق الجامعة

تركز الكلية الجامعية العراق (مجلس الاتحاد العالمي) على تطوير مجتمع نابض بالحياة ومزدهر في العراق.

يتناول مجلس الاتحاد العالمي للاحتياجات الأساسية في سوق العمل المحلي والدولي والاقتصاد؛ وقد وضعت دورات تدريبية مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات واحتياجات الطبقة المهنية التوسع بشكل كبير في العراق.

مفتاح نجاحنا هو تحديد وتطوير الجودة والصحة والسلامة والبيئة (QHSE) systems.We فخورون بأن تكون في وضع يمكنها من تقديم خدمات التعليم والتدريب يتقن؛ من خلال تمكين موظفينا ذوي الخبرة إلى حد كبير والاستشاريين تحقيق أفضل النتائج.

يقدم مجلس الاتحاد العالمي احدة شخصية لخدمات تدريبية واحدة لطلابها. ويتحقق ذلك من خلال تبني التعلم فئة استنادا أصغر، من أجل ضمان خدمة تهتم وبالتالي ضمان طلابنا الحصول على أقصى استفادة من تجربة التعلم.

مجلس الاتحاد العالمي يحمل الروابط التعاونية مع الصناعة والمؤسسات الأكاديمية والجامعات. مجلس الاتحاد العالمي حاصل على اتفاق مشترك مع جامعة بورتسموث في المملكة المتحدة (UK)، وكذلك مؤسسات أخرى في الخارج وتفخر بأن تقدم للطلاب الفرصة لمواصلة التعلم هناك والتطوير الوظيفي في هذه المؤسسات في الخارج. حققت الطلاب الماضي بنجاح أعلى المعايير الأكاديمية والتدرج الوظيفي. يشجع الكلية أيضا ويدعم الجامعات المحترمة الأخرى ومؤسسات التعليم العالي للتطوير المستمر والقبول لدرجة وبرامج التعليم العالي

تأسيس الجامعة

تأسست الكلية الجامعية العراق (مجلس الاتحاد العالمي) في العام الدراسي 2004-2005، في محافظة البصرة. وقد زرعت أول بذوره ورعايتها لدينا من قبل عميد الأستاذ عبد الهادي الحسني (دكتوراه).

تشعر بالقلق لدينا عميد مع ضمان أننا قدوة حسنة للكليات الأخرى، في متابعة مسار المعايير الأكاديمية المعترف بها دوليا الحديثة، مجلس الاتحاد العالمي يستخدم قطع البرامج الأكاديمية المتطورة والمناهج، التي ألقاها أعضاء هيئة التدريس والتدريس المؤهلين تأهيلا عاليا والمهنية. وقد تم تجهيز الكلية بشكل جيد مع المواد الدراسية محددة، قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمختبرات.

مجلس الاتحاد العالمي حاصل على اتفاق مشترك مع جامعة بورتسموث، بريطانيا وتفخر من الطلاب الذين حققوا أعلى المعايير الأكاديمية للتخرج من البرامج الأكاديمية وضعها. تم اعتماد مجلس الاتحاد العالمي من قبل وزارة العراق من المتطلبات القانونية التعليم العالي في العراق والمملكة المتحدة.

الرؤية و القيم

يركز العراق كلية جامعة (مجلس الاتحاد العالمي) على تطوير مجتمع نابض بالحياة ومزدهر في العراق. يتناول مجلس الاتحاد العالمي للاحتياجات الأساسية في سوق العمل المحلي والدولي والاقتصاد؛ وقد وضعت دورات تدريبية مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات واحتياجات الطبقة المهنية التوسع بشكل كبير في العراق. إن مفتاح نجاحنا هو تحديد وتطوير نظم الجودة والصحة والسلامة والبيئة (QHSE). نحن فخورون بأن نكون في وضع يمكنها من تقديم خدمات التعليم والتدريب يتقن؛ من خلال تمكين موظفينا ذوي الخبرة إلى حد كبير والاستشاريين تحقيق أفضل النتائج. يوفر مجلس الاتحاد العالمي احدة شخصية للخدمات تدريبية واحدة لطلابها. ويتحقق ذلك من خلال تبني التعلم فئة استنادا أصغر، من أجل ضمان خدمة تهتم وبالتالي ضمان طلابنا الحصول على أقصى استفادة من تجربتهم التعليمية

المصدر

انظر أيضا